اخر الاخبار
/ , , , / رئيس الجمهورية يستقبل وفد لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية الجزائرية

رئيس الجمهورية يستقبل وفد لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية الجزائرية

استقبل رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز ،
مساء اليوم الجمعة بمقر رئاسة الجمهورية وفد لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية الجزائرية الذي تقوده زيارة لمخيمات اللاجئين الصحراويين منذ يوم أمس.
وكان الوفد الذي يقوده رئيس المجموعة البرلمانية للصداقة ''فرنسا – الجزائر'' السيد باتريك مينوتشي قد قام صباح اليوم بزيارة لولاية السمارة ، أين استقبل من طرف والي الولاية السيد أدة إبراهيم أحميم ، لينظم على شرفه مهرجان شعبي من طرف سلطات وجماهير الولاية كما قادته زيارة لبعض مرافقها.
وقد أبرز رئيس الوفد في كلمته بولاية السمارة ، أن هذه الزيارة الأولى له " ستكون فرصة للاطلاع عن كثب على وضعية اللاجئين الصحراويين والظروف الصعبة التي يعيشونها داخل المخيمات بعيدا عن ما يقرأ في الكتب وما تتداوله وسائل الإعلام وصفحات الانترنت".
وكانت للوفد لقاءات مع وزير التعاون ، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس الوطني ، وزير الشؤون الخارجية والمنسق مع بعثة المينورسو حسب بيان لوزارة الإعلام.
وفي مساء الجمعة زار وفد لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية الجزائرية متحف المقاومة العسكرية وجمعية أولياء المعتقلين والمفقودين الصحراويين ، ليختتم زيارته بالاستقبال الذي خصه به رئيس الجمهورية ومأدبة عشاء مع رئيس المجلس الوطني الصحراوي.

عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم