اخر الاخبار
/ , , / رئيسة المجموعة البرلمانية للاخوة والصداقة مع الشعب الصحراوي تدعو الى التضامن مع القضية الصحراوية العادلة

رئيسة المجموعة البرلمانية للاخوة والصداقة مع الشعب الصحراوي تدعو الى التضامن مع القضية الصحراوية العادلة

عبرت رئيسة المجموعة البرلمانية للاخوة والصداقة مع الشعب الصحراوي، السيدة سعيدة بوناب اليوم الاحد بمقر المجلس الشعبي الوطني الجزائري عن موقف الجزائر الرسمي والشعبي الثابت في دعم القضية الصحراوية والدفاع عنها في مختلف المحافل الدولية.
وقالت رئيسة المجموعة البرلمانية بمناسبة انطلاق دورة تكوينية بالمجلس الشعبي الوطني الجزائري لفائدة 38 برلمانيا وموظفا بالمجلس الوطني الصحراوي ان "التكوين وسيلة من وسائل المقاومة تتجسد في تثقيف وتكوين النواب وموظفي المجلس الوطني الصحراوي للتمهيد لبناء الدولة الصحراوية المستقلة".
كما حيت سعيدة بوناب كفاح المراة الصحراوية وتواجدها في مختلف الميادين والمجالات في الدولة الصحراوية مشيدة بتجربتها في النهوض بالمؤسسات الصحراوية.
وتطرقت بوناب على ما يعانيه الشعب الصحراوي بالمناطق المحتلة من انتهاكات يومية على يد قوات الاحتلال المغربي.
مناشدة فعاليات المجتمع المدني المحلي والدولي ومجموعات التضامن بالوقوف الى جانب القضية الصحراوية العادلة ومناصرة الشعب الصحراوي الذي لايزال يعاني الظلم والاحتلال.
تجدر الاشارة الى ان افتتاح الدورة التكوينية حضره سفير الجمهورية الصحراوية بالجزائر السيد ابراهيم غالي ورئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري واعضاء في المجموعة البرلمانية للصداقة والاخوة مع الشعب الصحراوي بالاضافة الى شخصيات سياسية وبرلمانية جزائرية ووسائل الاعلام.

عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم