اخر الاخبار
/ , , / حزب جبهة التحرير الجزائري يجدد موقفه الثابت في المرافعة عن حق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال

حزب جبهة التحرير الجزائري يجدد موقفه الثابت في المرافعة عن حق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال



جدد حزب جبهة التحرير الوطني الجزائري موقفه الثابت في المرافعة عن حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والحرية والاستقلال.
وقال رئيس المجموعة البرلمانية لحزب جبهة التحرير الجزائرية بالمجلس الشعبي الوطني السيد الطاهر خاوة اليوم الثلاثاء "ان جبهة التحرير كانت ولاتزال ترافع من اجل القضية الصحراوية العادلة، ورفض الظلم والتوسع والاستعمار الذي ينتهجه النظام المغربي ضد الشعب الصحراوي".
واضاف رئيس المجموعة البرلمانية لحزب جبهة التحرير خلال استقباله للوفد البرلماني الصحراوي الذي يقوم بزيارة الى الجزائر في إطار دورة تكوينية لبرلمانيين وموظفين بالمجلس الوطني الصحراوي" نحن نشعر بما تكابدونه من معاناة جراء العدوان والظلم الذي تعرض له الشعب الصحراوي على يد الاحتلال المغربي للصحراء الغربية.
وقال الطاهر خاوة "من واجبنا الدفاع عن كافة الشعوب المضطهدة والمظلومة في العالم وسنبقى ندافع عن حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير وبناء دولته المستقلة".
وكان للوفد زيارة لمختلف الكتل البرلمانية الجزائرية التي اجمعت على تأييد القضية الصحراوية ودعم حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والاستقلال.

وفي سياق متصل وبمقر إقامة الوفد البرلماني الصحراوي استقبل رئيس الوفد البشير حلة إسماعيل، السيدة سعيدة بوناب رئيسة المجموعة البرلمانية للاخوة والصداقة مع المجلس الوطني الصحراوي وتناول الاجتماع تقييم العمل المشترك بين اللجان البرلمانية للاخوة والصداقة الصحراوية الجزائرية, بالإضافة سبل تطوير التعاون والمشترك بين الهيئتين والارتقاء بالدبلوماسية البرلمانية للدفاع عن القضية الصحراوية في مختلف المحافل والمحطات الدولية.
كما تطرق الاجتماع الى مراجعة اجتماعات اللجان المشتركة الماضية والتحضير لعقد اجتماع للجان خلال الدورة التكوينية الحالية.







عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم